أسواق بيع الزبيب بأسعار مناسبة

بيع الزبيب بطرق مختلفة في جميع أنحاء البلاد. يختلف سعر الجملة للزبيب من الدرجة الأولى بدون وسطاء حسب ظروف العرض والطلب. إذا ذهبت إلى بائعي هذا المنتج بالجملة، يمكنك معرفة أسعار الجملة للزبيب. كما تعلمون جميعا، يُطلق على العنب المجفف الزبيب. يحتل هذا الطعام مكانا جيدا في سلة طعام العائلات لأنهم قد فهموا جيدا خصائص هذا الطعام اللذيذ.

أسواق بيع الزبيب بأسعار مناسبة

المعايير العالمية لتصدير الزبيب

المعايير العالمية لتصدير الزبيب بلدنا هو أحد أكبر منتجي المكسرات في العالم ومنتجات الفواكه المجففة الإيرانية من أكثر المنتجات مبيعا في العالم. تعد إيران من المنافسين في العالم لتصدير المكسرات. والمعروف عالميا بتصدير الفستق والتمر والزبيب والتين المجفف. بشكل عام، فإن 5٪ من إجمالي تصدیرات الدولة مرتبطة بتصدیرات الفواكه المجففة، والتي تصل إلى حوالي ملياري دولار سنويا.

وفقا لاتحاد الفواكه المجففة، تعد إيران البلد الأولى في العالم في تصدیرات الفستق والثالثة من حيث صادرات الزبيب. أكبر منافس لإيران في إنتاج وتصدير الفستق هو الولايات المتحدة. أحد العوامل التي تجعل منتجات الفاكهة المجففة الإيرانية شائعة في أوروبا هي الظروف المناخية لإيران والجودة المناسبة لمنتجات بلدنا.

تنقسم المكسرات عادة إلى فئتين: الفواكه المجففة والمكسرات الصالحة للأكل. تصديرها أسهل وأكثر شيوعا بسبب عمرها الافتراضي الأطول من الأطعمة مثل الفواكه والخضروات الطازجة:

يشار إلى المكسرات عموما على أنها مجموعة واسعة من البذور المجففة، والتي تشمل عددًا من البذور بدون قشرة صلبة (على سبيل المثال، حبات اللوز) ومجموعة من الفاكهة تتكون من قشرة صلبة وبذور. الفاكهة المجففة هي الفاكهة التي يتم فيها إزالة معظم الماء من خلال عملية طبيعية أو بواسطة مجففات متخصصة.

في السنوات الأخيرة، بسبب انتشار الحياة الصحية والتغذية، ازداد استيراد المكسرات في أوروبا، وخاصة في دول مثل ألمانيا وبريطانيا وهولندا، وكذلك بلد أوروبا الشرقية، مما يجعل الاتحاد الأوروبي أكبر سوق للفواكه في العالم بأكثر من 40 يمثل نسبة من إجمالي واردات العالم وهذاالرقم يستمر في الارتفاع. يوفر هذا منصة جيدة لتصدير المكسرات من إيران.

ووفقا للإحصاءات، فإن جزءا كبيرا من التصدیرات إلى أوروبا كان الفستق والزبيب والتمور. ويتم تصدير التمور في الغالب إلى دول أوروبا الشرقية. تعد المنتجات الطبيعية وانخفاض السكر والصحة من بين العوامل التي تؤثر على الاتجاه المتزايد لاستهلاك الفواكه والمكسرات في أوروبا. تعد المملكة المتحدة حاليًا أكبر مستورد للمكسرات وألمانيا هي أكبر مستورد للفواكه المجففة في أوروبا.

نظرا للإنتاج المحدود للغاية للفستق في أوروبا وعدم تلبية احتياجات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، فإن هذا الاتحاد هو مستورد صاف للفستق ويلبي احتياجات السوق من خلال الشراء من إيران والولايات المتحدة. وتعتبر عناصر مثل اللوز والخوخ والبندق والجوز البرازيلي من بين المنتجات التي يتزايد الطلب عليها ويمكن استثمارها.

يعتمد سعر الفستق في أوروبا على عدة عوامل منها نوع الفستق وجودة الثمرة. عامل مهم آخر هو نوع تغليف المنتج، والذي في الحالات التي يتم فيها تصديرها في الغالب بكميات كبيرة وأكياس، يمكن أن يؤدي استخدام عبوات صغيرة ومعالجة المنتج إلى زيادة سعره بشكل كبير. أسعار الزبيب يختلف تبعا للجودة والدرجة وتقلبات السوق وأسعار الصرف والدولار، إلخ.

بيع الزبيب بأفضل أسعار عبر المواقع الإكترونية

بيع الزبيب بأفضل أسعار عبر المواقع الإكترونية وكالة التوزيع المباشر للزبيب عالية الجودة تقدم هذا المنتج بأعلى جودة وأفضل سعر. يجب أن يكون الزبيب عالي الجودة طازجا وخاليا من أي جراثيم أو ملوثات. اليوم، بسبب تقدم المعرفة البشرية والعلوم واكتشاف العديد من الخصائص لهذا المنتج تسبب في زيادة استهلاك هذا الغذاء في جميع البلدان، لذلك يمكن أن يكون بيع وشراء الزبيب مربحًا للغاية. يُباع الزبيب بالجملة من قبل تجار جملة مختلفين بأفضل جودة. يمكن للمشترين الرئيسيين للزبيب الرجوع إلى تجار الجملة هؤلاء. أسواق بيع الزبيب حار دائما ومزدهر نظرا لجودته العالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا