شركة تصدير الزبيب الأسود من إیران إلی الدول العربية

تعد إيران من أوائل الدول التي أنتجت حوالي 2.5 مليون طن من العنب، ومن الواضح أن جزءًا كبيرًا من هذه الكمية يتم تحويله إلى زبيب، ويتم تحضير الزبيب عالي الجودة للتصدير. من بين الدول التي تستورد الزبيب الإيراني الدول المجاورة للخليج العربي والدول العربية مثل قطر والبحرين والكويت والإمارات والعراق وسلطنة عمان، والتي تستورد الزبيب الإيراني من شركة الزبيب الاسود.

شركة تصدير الزبيب الأسود من إیران إلی الدول العربية

من أين نحصل على أفضل زبيب أسود؟

من أين نحصل على أفضل زبيب أسود؟ نظرًا لوجود مدن زراعة العنب في جميع أنحاء البلاد، تعد إيران واحدة من أكبر منتجي العنب والزبيب.بلدنا هو ثالث أكبر منتج للزبيب المُصدّر في العالم.

بجودة عالية، زبيب بيكامي الأصفر والأخضر، الياقوت يتم إنتاج الزبيب وما إلى ذلك في بلدنا، ويتم تصدير الزبيب إلى العديد من الدول الأوروبية ودول الخليج الفارسي، ومن أهم مراكز إنتاج الزبيب في إيران هو Takestan وهم الملايو.

ومن المراكز المهمة الأخرى في إنتاج العنب والزبيب مراغة، وبوناب، وشال،وقوجان ، ومالكان، وشيرفان، ودرجاز، وكشمير، وزنجان. يمكن رؤية مصانع التعبئة والتغليف والزبيب في جميع هذه المدن. يمكن شراء أنواع مختلفة من الزبيب في عبوات أو سائبة في هذه المدن. ينقسم الزبيب إلى ثلاث مجموعات: الدرجة الأولى، الدرجة الثانية، الدرجة الثالثة.

يتم تصدير الزبيب من الدرجة الأولى وبيعه في الأسواق داخل إيران. بالطبع، بعض أنواع الزبيب كما يتم تصدير زبيب الدرجة الثانية إلى بعض البلدان. كما أن للزبيب من الدرجة الثالثة استخداماته الخاصة، وعادة ما يتم شراء معظم هذا الزبيب للدواجن والنحل والماشية.

تعتبر مدينة تاكيستان من المدن التي تشتهر ببيع الزبيب وإنتاج العنب، وقد جعلت هذه المدينة من محافظة قزوين المرتبة الأولى في إنتاج الزبيب في الدولة.

ويمكن أيضًا قراءة الشهرة العالية لعنب هذه المدينة من اسمها، يتم إنتاج أنواع مختلفة من الزبيب لزراعة أنواع مختلفة من العنب في هذه المدينة، ومن أنواع الزبيب التصديري المنتج في هذه المدينة الزبيب الملكي.

ويتم تصدير … ومن بين أنواع الزبيب الأخرى التي يتم إنتاجها في هذه المدينة، يمكننا أن نذكر الزبيب المشمس عالي الجودة وزبيب بيلاف عالي الجودة وزبيب البيكامي وزبيب الماء الحاد وزبيب العنب وزبيب الكشمش الأجنبي.

لذلك ، يمكن تقديم هذه المدينة باعتبارها واحدة من أفضل مراكز إنتاج الزبيب.ملاير هي مركز العنب والزبيب في محافظة همدان، حيث يتم تصدير معظم العنب المنتج في هذه المدينة.

هناك أنواع مختلفة من الزبيب، بما في ذلك الزبيب بألوان مختلفة، والزبيب المجفف بالشمس، والزبيب الجاف المظلل، والزبيب الأزرق الذهبي، وزبيب البيكامي باللونين الأخضر والأصفر، وزبيب الكشمش الأسود ، وزبيب العنب، إلخ. يتم تصدير المدينة إلى بلدان مختلفة. تحظى الزبيب المائي الحاد في مدينة ملاير بشعبية كبيرة.عادة ما ترتبط أسماء الزبيب بمكان إنتاجه.

شركة إنتاج الزبيب الأسود بالجودة العالية

شركة إنتاج الزبيب الأسود بالجودة العالية كما ذكرنا فإن للزبيب العديد من الخصائص والفوائد لما يحتويه من مغذيات وفيرة ومفيد في علاج بعض الأمراض، ويمكن أن تكون الفيتامينات الموجودة في الزبيب هي فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين د، كما ذكر الأملاح مثل الكالسيوم، المغنيسيوم والحديد والصوديوم والبوتاسيوم والسكريات الطبيعية والكربوهيدرات والبروتين.

لحسن الحظ، في بلدنا، نظرًا لوفرة زراعة العنب، يتم أيضًا إنتاج الزبيب الأسود بكميات كبيرة، بالإضافة إلى المبيعات المحلية ، يتم تصدير جزء من هذا المنتج إلى بلدان أخرى.

أيضا، تبيع العديد من المراكز زبيب الكشمش الأسود، لكن بعض هذه المراكز فقط تقدم زبيب الكشمش الأسود عالي الجودة.إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع الكشمش الأسود بطريقة صحية تمامًا، فنحن نقترح عليك زيارة الموقع قم بزيارة متجرنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا